!--PAGINATION-STARTS-->

احلام ضائعه من نسج الخيال والواقع




ماأنت سوى حلم ضائع


ماأنت سوى قلب بائع


ماأنت سوى ماض رائع


راحل عني ولست براجع


كنت لحظة وسن مرت بمقلتيً


كنت دمعة فرح سقطت سهواً من عيني


كنت أحلى أحلامي وأغلى من لدي


كنت الروح لجسد يوشك أن يفارق الدنياه


كنت ...


وصرت أنهار دموع تمزق خدودي


اكتشفت أنك وهم ابتلع وجودي


اصبحت ناراً تحرقني .. تحرق ورودي


أجل لازلت أحبك لكن .. سأمزق قيودي فأنت ..


فأنت كنت أحلى وأجمل سرابً


كنت حلماً حلواً خلابً


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منك ياأغلى الأحباب


                          ********************************

هناك تعليقان (2):

  1. لله عليك كيــاان كلام جميل << ليت الماضي علينا يعود .... رسمتگ حلم لا اگـــثر (: ياحلم وين المشكله لاتحققت

    ردحذف
  2. رقيق المشاعر

    اسلوبك رائع وترابط الافكار وتسلسل في موضوعك اكثر من رائع تملكين احساس مرهف واسلوب لا يملكه كل شخص يكتب حتى لو كتب بهذا الاحساس يظهر ذلك في كتاباته

    اتمنى دوام الاستمرار بهذا الاسلوب

    والله اني كنت اللوم اللي يضيق ان غاب خله

    لين جربت .... المحبة و الفراق و قلت توبة

    ردحذف