!--PAGINATION-STARTS-->

ذكريات جميله


جلست وبين أناملها صديقها الكتاب
فجأة دون فهم الأسباب
رمته واتكأت وسرح خيالها وفتح الباب
لكلمات تخاطب بها أغلى الأحباب
حبيب العمر توأم الروح يامن مستقره قلبي
يا من سكن وجداني
يامن حبه أنار ظلامي
انغمست روحي معه أصبح كل كياني
كيف لا وهو يسري في جسدي كسريان الدم بالوريد
في وجوده أصبح في عالم آخر عالم جديد
اليك ياسيدي كل حبي
أنا الشوق الذي طال
أنا الحب الذي يعلو الجبال
أنا عشقي أقوي من الزلزال
ربطت قلبي اليك بالأغلال
لا يغادر سقما بحثا عنك في الخيال
هل أصبحت لك كما أصبحت لى أم الأمر محال
ياعصفور يحلق ألم تتعب من التجوال؟؟
أنا فيك لم أفقد الامال
عشت عمري غريبة أنا رحالة بحثت عنك أيام طوال
وسنين عمري كلها ترحال
ها قدعرفت مقدارك وحبك الذي قيدني بالأغلال
أين أنا هل أصبحت ذليلة مع كل تلك الأقوال
أنا هنا سيدي وكلي حنين والشوق صار عذاب
أنا هنا أطالعك أحلم بلون ردائك الخلاب
أراك أسعد بك وعلي محياك تنتهي الهموم والأتعاب
تحدثني نفسي بحب واشتياق لأجله أتخطي الصعاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق